رؤيتنا

رؤيتنا

أن نكون قادرين على تحقيق التكامل الاقتصادي لجمهورية مصر العربية ونساهم في دفع عجلة الاقتصاد، ففي حالة النشاط الزراعي نتمكن من المساهمة في سد الفجوة الغذائية في المحاصيل الاستراتيجية والمساهمة في خفض نسبة البطالة وتشغيل المزيد من الايدي العاملة والمساهمة في الحفاظ على الرقعة الزراعية وزيادة الصادرات الزراعية. وفي حالة النشاط العمراني سنساعد في امكانية وضع مصر على الخريطة المالية العالمية من خلال انشاء المركز المالي على ارض المشروع بالعياط وتوفير اكثر من مليون فرصة عمل خلال مرحلة انشاء المشروع و250 الف فرصة عمل دائمة بالمشروع.

اكتشف المزيد

مشروع مدينة المحروسة

يُعد مشروع مدينة المحروسة الذي يقع في شمال الصعيد بمحافظة الجيزة من أضخم المشروعات العقارية والتنموية في المنطقة والذي سوف يكون فخرًا للدول العربية بالإجماع قبل أن يكون فخرًا لمصر لأنه سوف يكون على طراز ونظام معماري جديدين يتضمن كافة المرافق والخدمات. كما سوف يواكب رؤية مصر لتطوير البنية التحتية وإقامة تجمعات سكنية وتجارية متكاملة لخدمة منطقة الصعيد. ويُساهم المشروع في توفير المناطق السكنية بأنماط مختلفة تناسب مختلف الفئات وتزويدها بالخدمات المختلفة، كما سيتم إنشاء مطارًا دوليًا وفقًا لأحدث المعايير بالإضافة إلى قرية بضائع من أجل خدمة الحركة الاقتصادية للمنطقة.

المؤتمر الصحفى للشركة المصرية الكويتية للتنمية والإستثمار

أٌقيم فى الكويت لبحث أخر مستجدات مشروع أرض العياط

المؤتمر الصحفى للشركة المصرية الكويتية للتنمية والإستثمار

أٌقيم فى مصر لبحث أخر مستجدات مشروع أرض العياط

اللقاءات الصحفية

.

أحدث الإعلانات

أسئلة وأجوبة

إجمالي حجم استثمار يفوق حتى الان 800 مليون جنيه مصري
 
أكدت الشركة المصرية الكويتية ثقتها في المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي يدير شؤون البلاد في تلك المرحلة، ونفت بناءها فيلات على الأراضي التي تم تخصيصها لها، كما نفت أن تكون أبرمت أي عقود لبيع هذه الأراضي، وهو ما رفضه اللواء إبراهيم العجمى المدير التنفيذى لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، الذي أكد أن أحد أسباب فسخ التعاقد مع الشركة المصرية الكويتية هو بيعها لمساحات كبيرة لمستثمرين أجانب وعرب، وأن الهيئة لديها من عقود البيع أكثر من 15، لافتا إلى أن قيمة هذه العقود تزيد على 800 مليون جنيه. وأضاف العجمي أن الشركة المصرية - الكويتية قامت أيضا بمخالفة شروط التعاقد، حيث إنها لم تقم بزراعة الأراضي «26» ألف فدان وأنها شرعت في إقامة تجمعات سكنية خلافا لما هو متفق عليه. في الوقت نفسه أكدت الشركة المصرية - الكويتية أنها أرسلت مذكرة إلى الأمين العام لمجلس الوزراء بشأن المعوقات التي تواجه استثماراتها بأرض العياط، وأهمها عدم التزام الحكومة بتوفير المقنن المائي للاستثمار والاستزراع أو تقدير السعر لتغيير النشاط من زراعي إلى عمراني وذلك امتثالا لقرارات الجهات الفنية المختصة، وأشارت في بيان لها أنها على استعداد لسداد قيمة الأراضي وفارق السعر فورا، وفقا لما تقرره اللجنة العليا لتثمين أراضي الدولة.

إيجيبت جلف للتنمية والاستثمار

تأسست شركة إيجيبت جلف للتنمية والاستثمار ش.م.م (الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار ش.م.م سابقاً) طبقاً لأحكام القوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية وفي اطار احكام القانون رقم (8) لسنة 1997 بإصدار قانون ضمانات وحوافز الاستثمار والقانون رقم (159) لسنة 1981 بإصدار قانون الشركات المساهمة برأس مال قدرة 3,8 مليار جنيه مصري المسدد منه 381مليون جنيه مصري.

النشرة البريدية

لتكون على اطلاع دائم بجديدنا، سجل معنا في القائمة البريدية.
  المركز الرئيسي

162 شارع الهرم تقاطع شارع العريش

الجيزة- مصر                               

اتصلوا بنا
info@egyptgulfco.com